ليبيا .. حفتر يعلن فرض السيطرة على بنغازي خلال شهر
طرابلس - وكالات : أعلن اللواء "خليفة حفتر" قائد القوات الليبية التي تدعمها الحكومة المعترف بها دوليا، أنه ستتم خلال فترة شهر السيطر الكاملة على مدينة بنغازي ، في تصريحات له من مقر عسكري شمال بنغازي.
وقال اللواء حفتر : "سننتهي في فترة بسيطة من قضية تواجد هذا العدو في هذه المنطقة باكملها، وسقوط هؤلاء الارهابيين قريب”، مضيفا أن ذلك سيتم قبل منتصف الشهر المقبل.
كما واعتبر قائد القوات المسلحة أن عملية "الكرامة" جاءت استجابة للنداءات الشعبية المتكررة بعودة الجيش الليبي ومن ثم التصدي للإرهاب وأعوانه وداعميه، داعيا دول العالم الى الوقوف مع الجيش الليبي، من دون ان يوضح طبيعة الدعم الدولي الذي يتطلع اليه.