شهيدان بانفجار ذخيرة في مركز لحرس الثورة بمدينة دامغان
طهران/فارس:- استشهد شخصان بانفجار ذخيرة في احد مراكز التجهيز والاسناد، التابع للحرس الثوري في مدينة دامغان .
واستشهد ، شخصان وأصيب عدد من منتسبي الحرس الثوري جراء انفجار ذخيرة في احد مراكز التجهيز والاسناد، التابع للحرس الثوري في مدينة دامغان .
وأعلنت العلاقات العامة للحرس الثوري في بيان ، استشهاد "جمال شبستاني" و "علي علي حسيني" ، وهما من منتسبي الحرس الثوري الإيراني ، في حادث الانفجار الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء في مركز التجهيز والاسناد، التابع للحرس الثوري في ضواحي مدينة دامغان .
وجاء في البيان الجديد للحرس الثوري انه في اعقاب حادث الانفجار الذي وقع أثناء تفكيك ذخائر مهمات في مركز التجهيز والاسناد للحرس الثوري الإيراني في ضواحي دامغان ، استشهد اثنان من منتسبي هذا المركز هما جمال شبستاني وعلي علي حسيني ، واصيب ثلاثة آخرون بجروح نقلوا على اثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.