kayhan.ir

رمز الخبر: 167743
تأريخ النشر : 2023April16 - 21:17
 في هجوم سيبراني ارعب الصهاينة "ليس لديكم أمن في هذه الأرض"..

الاعلام الصهيوني : هجوم سيبراني جديد يستهدف المواقع الإلكترونية للبنوك والطاقة الكهربائية والبريد

 

 

*جنرال إسرائيلي سابق: نتنياهو هرب من المشاركة في حرب لبنان الأولى

*مواجهات فلسطينية مع قوات الاحتلال واعتقالات طالت أطفالاً في القدس

القدس المحتلة – وكالات : أفادت وسائل إعلام عبرية، بأن هجوما سيبرانيا استهدف "المنازل الذكية" في مدينة تل أبيب، بعيد يوم واحد من هجوم سيبراني استهدف المواقع الإلكترونية للبنوك والبريد والطاقة الكهربائية في "إسرائيل".

وذكرت القناة العبرية الـ 13، أن البيوت الذكية في مدينة تل أبيب قد تعرضت لهجوم سيبراني، ونشر "الهاكرز" تهديدات للمواطنين الإسرائيليين عبر الشاشات الخاصة بهم.

ونشرت القناة العبرية مقاطع فيديو تظهر هجمات إرهابية وإطلاق صواريخ بشكل مفاجئ على شاشات التلفزيون داخل المنازل التي تم تركيب نظام "المنزل الذكي" فيها، وكتب على تلك الشاشات: "ليس لديكم أمن في هذه الأرض".

من جهته قال رئيس أركان إسرائيلي سابق، إن بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء هرب من المشاركة في حرب لبنان الأولى

ونقلت القناة العبرية "الـ 12"، عن الجنرال دان حالوتس، رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مظاهرة في تل أبيب، أن نتنياهو هارب من المشاركة في حرب لبنان الأولى.

وكان القائد السابق لفرقة الاحتياط في كوماندوز النخبة الإسرائيلي، الجنرال شلومي ريزمان، قد اتهم نتنياهو، بالتهرب من تنفيذ أوامر عسكرية.

وذكرت القناة العبرية "السابعة"، أن الجنرال شلومي ريزمان وهو ضابط في الاحتياط، قد أوضح أن نتنياهو تهرب من تنفيذ أمر عسكري أثناء تجنيده خلال سنوات الحرب اللبنانية الأولى، في العام 1982.

من جهتها شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر امس  الأحد، حملة اعتقالات استهدفت شباناً وأطفالاً في عدة أحياء بالقدس المحتلة، وسط مواجهات مع الشباب الثائر.

واندلعت مواجهات في محيط باب حطة أحد أبواب المسجد الأقصى، تخللها استهداف جنود الاحتلال بالمفرقعات النارية.

وتمكن الشبان من إحراق سيارة مستوطن في حي البستان ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان صالح أبو فرحة وأحمد حمو وفهمي السلايمة ووسام سدر وليث غيث ومصطفى أبو غزالة من البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

 

واعتقل الاحتلال الشابين موسى عايش ومهدي الكركي من بلدة الطور، بعد اقتحام منزل عائلته فجر اليوم وتخريب محتوياته وتفتيشها بشكل همجي.

وفي سلوان اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أطفال أشقاء من حي بطن الهوى.