"بوليتكيو" : إدارة بايدن تعترف بفشل سياساتها تجاه كوريا الشمالية
واشنطن – وكالات : نقلت صحيفة "بوليتيكو" عن مسؤولين أمريكيين اثنين رفيعي المستوى أن إدارة البيت الأبيض تعترف بأن سياساتها تجاه كوريا الشمالية باءت بالفشل.
وأعرب أحد المسؤولين عن "خيبة أمله الشديدة" إزاء كوريا الشمالية التي تمضي قدما إلى الأمام بتطوير برامجها للأسلحة.
وأضاف أن بيونغ يانغ لم ترد على أي دعوات لمناقشة أي قضية في أي وقت بدون شروط مسبقة، وأطلقت صواريخ باليستية عابرة للقارات، وتستعد للتجربة النووية السابعة.
وأضاف: "من الواضح أنه لا تعجبهم سياستنا العامة".