أوزبكستان تتطلع إلى تطوير العلاقات مع إيران
طهران/فارس:- أكد القائم بأعمال وزير خارجية أوزبكستان على نظرة بلاده الخاصة لتنمية العلاقات مع إيران ، واعتبر مجالات النقل والشحن والتجارة بانهما من المجالات الرئيسية للتعاون المشترك بين البلدين.
والتقى "مهدي صفري" نائب وزير الخارجية لشؤون الدبلوماسية الاقتصادية مع "بختيار سعيدوف" القائم بأعمال وزير خارجية أوزبكستان ، وكذلك وزير النقل في هذا البلد وعقد معه جولة من المباحثات.
وتم في هذا الاجتماع مناقشة أهم قضايا العلاقات الاقتصادية بين البلدين ، بما في ذلك التعريفات الجمركية ورسوم النقل والتجارة التفضيلية وممرات الترانزيت .
وشدد بختيار سعيدوف في هذا اللقاء على النظرة الخاصة لبلاده لتنمية العلاقات مع إيران واعتبر مجالات النقل والتجارة بانهما من المجالات الرئيسية للتعاون المشترك بين الجانبين.