مؤكدا على تطويرسكك الحديد والطرق السريعة..
نائب رئيس الجمهورية : تعزيز العلاقات مع الجوار زاد من التبادل الجمركي
طهران-فارس:- قال النائب الاول لرئيس الجمهورية محمد مخبر ان التطور اللافت للجمارك في محافظة خراسان رضوي شمال شرق البلاد جاء بسبب سياسة تعزيز العلاقات مع دول الجوار.
واضاف مخبر في اجتماع مع نواب هذه المحافظة في مجلس الشورى الاسلامي ، انه وبعد انضمام ايران الى منظمة شنغهاي وتطوير العلاقات مع دول الجوار وخاصة الدول الواقعة شمال شرق ايران نشاهد تطورا ملحوظا في عمل جمارك محافظة خراسان رضوي وخاصة في جمارك سرخس.
واضاف ان تطوير خطوط سكك الحديد وبناء الطرق السريعة وطرق الترانزيت ايضا يمكنه ان يؤدي الى ايجاد عائدات مستديمة وخلق فرص العمل في تلك المناطق من البلاد.