kayhan.ir

رمز الخبر: 16145
تأريخ النشر : 2015March04 - 21:31

تعادل ثمين لفولاد خوزستان امام لوكوموتيف الاوزبكي

تعادل فريق فولاد خوزستان ، امام مضيفه لوكوموتيف طشقند الاوزبكي الاربعاء، بهدف لكل منهما في اطار الجولة الثانية لدوري ابطال آسيا 2015.

وأستهل اصحاب الارض التسجيل في وقت مبكر، حيث سجل اللاعب زويتوف الهدف الاول في الدقيقة 6 من المباراة التي اقيمت في طشقند.

وتعادل فولاد في الدقيقة 31، عبر متابعة اللاعب مهرداد جماعتي لضربة ركنية، حيث سددها واصطدمت بالمدافعين الاوزبكيين وعانقت الشباك.

وفي الشوط الثاني فرض لوكوموتيف سيطرته على فولاد الا انها لم تخلق فرصا محققة لحسم اللقاء لصالحه على ارضه وبين جماهيره.

وبهذا النتيجة يكون فريق فولاد قد رفع رصيده الى نقطتين، بعد تعادله في المباراة الاولى امام السد القطري دون اهداف، ليحل كثاني مجموعته.

فيما تصدر الهلال السعودي المجموعة بـ3 نقاط بعد الفوزفي مباراته الاولى على لوكوموتيف الاوزبكي 3-1.