إيران تتوج بلقب بطولة الشطرنج في الصين
طهران/ إرنا- توج المنتخب الوطني الايراني بلقب بطولة الشطرنج في منافسات كأس شنغهاي الدولي .
وأقيمت البطولة بمشاركة 13 بلدا في مدينة شنغهاي الصينية، وفاز المنتخب الإيراني بلقب بطولة هذه المنافسات.
ومثّل المنتخب الوطني الإيراني في المباراة "برهام مقصودلو"، و "محمد أمين طباطبايي".
وكانت اللاعبة الإيرانية "أناهيتا زاهدي فر"،قد تمكنت قبل ايام من الفوز بلقب بطولة آسيا في الشطرنج السريع.