أرمينيا تخفض رسوم إستيراد الاسمنت من ايران
طهران/فارس:- وافق البرلمان الأرميني على تخفيض رسوم واردات الاسمنت من ايران على ضوء نمو قطاع البناء في البلاد.
وجاءت موافقة البرلمان امس الاربعاء، اثر نمو قطاع البناء وارتفاع الطلب وأسعار الاسمنت في هذا البلد.
وبحسب القرار الجديد فان رسوم توريد الاسمنت الايراني انخفضت من 14000 درام ( 34 دولارا) الى 2000 درام (5 دولارات) للطن الواحد.
وشمل القرار ايضا اعفاء "الكلنكر الاسمنتي" من الرسوم.