قيادي بحزب الله : لبنان بلا مقاومة مستباح للسياسات الأميركية وللعدوان
بيروت – وكالات : أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، أن ما حصل قبل أيام يثبت أن لبنان بلا مقاومة مستباح للسياسات الأمريكية وللعدوان الاسرائيلي، ولا يمكن أن يحافظ على كل ثرواته المائية والغازية والنفطية، وأن هذه المقاومة لكل اللبنانيين وهي تحفظ كل الحدود وكل السيادة وكل الكرامة.
وإذ لفت إلى أن البلد مقبل على استحقاقات خطيرة وكبيرة جدا، دعا اللبنانيين لمزيد من التعقل والهدوء والروية والتلاقي والاجتماع والحوار، لأن لغة التحدي والاستفزاز لا تنفع في هذه المرحلة.
موقف السيد صفي الدين جاء خلال رعايته احتفال أقامته معاهد سيدة نساء العالمين (عليها السلام) الثقافية في منطقة جبل لبنان والشمال في قاعة مدرسة رسول المحبة في مدينة جبيل بمناسبة عشرين عاما على انطلاقتها.
واضاف السيد صفي الدين نحن قدمنا تجربتنا وقدمنا مقاومتنا في قدرتها العسكرية وفي طريقتها السياسية ونهجها السياسي وفي ثقاقتها وفي أصالتها وفي بعدها الاجتماعي والخدماتي، وفي كل ما نعيش فيه بين الناس ومع الناس والناس جميعا أصبحوا يعرفوننا بشكل جيد، ندعو للتأمل والتمعن في هذه التجربة، ليس بموقع الحسد وليس بموقع العداوة والبغضاء، وليس من موضع الحمق أو الحقد وليس من موقع ما تسمعونه من هنا أو هناك من سفارات أو وزراء يأتون أو تذهبون إليهم، إذا جعلتم المعيار أو المقياس هو مصلحة لبنان ستجدون أن المقاومة الإسلامية التي أعطت أفضل أبنائها وأعز فلذات أكباد أسرها في سبيل أن تكون منتصرة في وجه العدو ومشاريعه وأن هذه المقاومة هي الأحرص على هذا البلد وهي الأقدر على خدمة هذا البلد، وهي الأجدر بالحفاظ على السيادة وعلى الكرامة.