الخارجية تدين هجوم الكيان الصهيوني ومحاصرته لنابلس
طهران- العالم:-ادان متحدث الخارجية ناصر كنعاني بشدة هجوم الاحتلال الصهيوني ومحاصرته لمدينة نابلس مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل لوقف الابادة الجماعية وادانتها.
واستشهد خمسة فلسطينيين، أحدهم قائد من "عرين الأسود" وأصيب العشرات، فجرامس الثلاثاء، في اشتباكات ضارية خلال عدوان صهيوني واسع في نابلس، في حين ارتقى شهيد سادس في رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية فجر امس عن ارتفاع أعداد الشهداء في مدينتي نابلس ورام الله لستة، بينهم قياديين في كتيبة عرين الأسود، بعد عملية "إسرائيلية" واسعة في البلدة القديمة في مدينة نابلس فجرا.
وبحسب وزارة الصحة الفلسطينية فإن شهداء العدوان الصهيوني على مدينة نابلس هم: وديع صبيح حوح (31 عاما)، وحمدي صبيح رمزي (30 عاما)، وعلي خالد عمر عنتر (26 عاما)، وحمدي محمد صبري حامد شرف (35 عاما) ، ومشعل زاهي بغدادي (27 عاما) الذي استشهد متأثرا بجراحه.