kayhan.ir

رمز الخبر: 159071
تأريخ النشر : 2022October25 - 20:21

موسكو : واشنطن تشن هجمات سيبرانية على روسيا على يد جيش أوكرانيا

 

موسكو –وكالات : أعلنت الخارجية الروسية، أن الولايات المتحدة تشن هجمات سيبرانية على روسيا بأيدي الجيش الإلكتروني الأوكراني، بحسب ما أوردته قناة "آر تي عربية"، اليوم الثلاثاء.

ونقلت قناة "آر تي عربية" عن نائب مدير دائرة أمن المعلومات الدولي في الخارجية الروسية، فلاديمير شين، قوله خلال جلسة اللجنة الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة، إن "قائد القيادة السيبرانية الأمريكية بول ناكاسوني، اعترف علنا بشن هجمات سيبرانية ضد روسيا، وقبل كل شيء بأيدي الجيش الإلكتروني الأوكراني الذي أسسه الأمريكيون".