تشاوويش اوغلو يدعو الى رفع العقوبات عن إيران
طهران-العالم:-دعا وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الى رفع العقوبات عن إيران.
ووفقا لـ"الأناضول"، قال تشاووش أوغلو تعليقا على موقف الولايات المتحدة من قرارات "أوبك+"، "نرى أن هناك دولة تهدد السعودية، هذا التنمر ليس أمرا صائبا".
وأضاف "ارفعوا العقوبات عن إيران إذا كنتم تريدون انخفاض أسعار النفط".
وتابع وزير الخارجية التركي "لا يمكنكم حل المشكلة عبر تهديد دولة واحدة".