kayhan.ir

رمز الخبر: 158679
تأريخ النشر : 2022October18 - 20:18

القضاء على عصابة لتهريب الاسلحة والعتاد في البلاد

طهران/فارس:- اعلن قائد حرس الحدود الايراني بمحافظة اذربيجان غربي، العميد حسين خاني، القضاء على عصابة لتهريب الاسلحة والعتاد في منطقة ارومية الحدودية.

وقال العميد حسين خاني في تصريح لمراسل وكالة فارس: في اطار تشديد اجراءات مراقبة الحدود وتنفيذ خطة مكافحة تهريب الاسلحة والعتاد وكذلك القيام بعلميات الرصد الاستخباراتي، وضع حرس الحدود من فوج حدود ارومية وبعد تلقي أنباء عن تهريب السلاح والعتاد،  المهربين، الموضوع على جدول الأعمال.

واضاف: من خلال تشكيل عدة فرق عملياتية، وتنفيذ دوريات ونصب كمائن، واستخدام الأجهزة الإلكترونية والبصرية والمسيرات الدقيقة، تمكن حرس الحدود من القبض على مهربي الأسلحة والعتاد في عملية منسجمة.

واشار قائد حرس الحدود بمحافظة اذربيجان غربي، الى القبض على احد المهربين و4 بغال، وقال: في هذه العملية المقتدرة التي قام بها فوج الحدود في أرومية، تم ضبط 161 سلاح حربي ومسدسات وأسلحة صيد.