خلال الحوادث الأخيرة..
شرطة طهران تعلن استعدادها لتعويض خسائر المواطنين
طهران/فارس:- أعلنت شرطة طهران ، في بيان لها ، أنها مستعدة لتعويض خسائر المواطنين جراء الحوادث الأخيرة.
وجاء في هذا البيان انه ونظرا الى أن 37 مواطناً من طهران الذين تضررت ممتلكاتهم في الأحداث الأخيرة حتى الآن قد راجعوا مركز شرطة الوقاية الواقع في ساحة انقلاب (الثورة) وقدموا وثائقهم في هذا الاطار ، ومن هنا فبامكان المواطنين الاعزاء الذين تضررت ممتلكاتهم في الاحداث الاخيرة ، الرجوع إلى الوحدة الاجتماعية بشرطة الوقاية خلال ساعات العمل لتقدير وتحديد الضرر مع المستندات والوثائق اللازمة
وتجدر الإشارة إلى أنه بعد الإطلاع على المستندات ، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعويض المواطنين عن الاضرار التي لحقت بممتلكاتهم .