نائب: على البرلمان الدخول في موضوع التصدي لناشري المعلومات الكاذبة
طهران/فارس:- دعا "علي بابائي کارنامي" نائب أهالي مدينتي " ساري " و " ميان دورود " في مجلس الشورى الاسلامي، دعا البرلمان الى الدخول في موضوع التصدي للذين ينشرون الانباء والمعلومات الكاذبة في الفضاء السيبراني، وأكد ضرورة التصدي للتسيب الموجود في هذا المجال.
وقال هذا البرلماني في حديث لوكالة انباء فارس: اننا نواجه أضرارا كبيرة في الفضاء السيبراني الامر الذي يحتاج الى المزيد من التخطيط والتقنين في هذا الخصوص، ولذا فإن على البرلمان التوصل الى طرق قانونية لحل هذه المعضلات والمشاكل.
ودان نائب اهالي " ساري " و " ميان دورود " " أعمال الشغب في الأيام الأخيرة، مشيرا إلى ان أعمال الشغب هذه تدار من الفضاء الإلكتروني وقال: لقد استخدم منظمو اعمال الشغب وقادتها منصات وتطبيقات مختلفة لإثارة الفوضى في بعض مناطق البلاد.
وشدد على أهمية تشريع قوانين في البرلمان لتنظيم الوضع الجامح في الفضاء الإلكتروني ونشر الأكاذيب، وقال: يجب على البرلمان الدخول بجدية في هذا القطاع وفحص قضاياه القانونية والموافقة عليها.