مجلس الشورى الاسلامي يضع على جدول اعماله تنظيم الفضاء الافتراضي
أعلن ممثل أهالي ايذه وباغملك (محافظة خوزستان) في مجلس الشورى الاسلامي امس الاحد، ان المجلس وضع على جدول اعماله تنظيم الفضاء الافتراضي بهدف الحيلولة دون الإضرار بالبلاد.
وقال عبدالله ايزدبناه: تم وضع تنظيم الفضاء الافتراضي على جدول الاعمال في لجان البرلمان، بهدف الحيلولة دون الإضرار بالبلاد.
وأضاف ايزدبناه: من خلال تسلم تقارير اللجان المعنية، وكذلك اللجنة الثقافية وآراء المتخصصين بالموضوع، سيتم انجاز مهمة تنظيم الفضاء الافتراضي في أسرع وقت ممكن.
وأشار الى ان اعداء النظام الاسلامي، لا يمكنهم ان يتحملوا استتباب الامن في بلادنا، وقال: من خلال إلقاء نظرة الى سائر دول الجوار كالعراق وسوريا واليمن، ندرك عظمة النظام الاسلامي، حيث يسعى الاعداء باستمرار الى المساس بهذا النظام، الا ان الشعب الايراني يتحلى بدرجة عالية من الوعي واليقظة.
وبيّن هذا البرلماني، ان الفوضى والشغب يختلف عن الاحتجاج، كما ان على الحكومة والمسؤولين ان يستمعوا الى انتقادات الشعب، ولكن لابد أن ندرك ان الفوضى واعمال الشغب ونشر اكاذيب حول قتلى مزعومين، كل ذلك يختلف عن الانتقاد، كما ان الشعب قد نأى بنفسه طيلة هذه الفترة عن صفوف الفوضويين.
وأردف ايزدبناه، ان سلوك الفوضويين ومثيري الشغب ينطوي على التناقض، فبينما يزعمون الدفاع عن حقوق الانسان، الا انهم يقتلون الانسان بكل بساطة.