ستولتنبرغ لوزير الخارجية الأوكراني: سنواصل دعمكم؟!
بروكسل – وكالات : أكد الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرغ، لوزير الخارجية الأوكراني، دميتري كوليبا، أن حلفه سيواصل دعم كييف "طالما كان ذلك ضروريا".
وكتب ستولتنبرغ في صفحته على "تويتر"، امس الاثنين: "تحدثت مع وزير الخارجية (الأوكراني) دميتري كوليبا وأدنت الهجمات المروعة والعشوائية على البنية التحتية المدنية في أوكرانيا. سيواصل الناتو دعم الشعب الأوكراني الشجاع ... طالما كان ذلك ضروريا".
وأعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في وقت سابق أثناء اجتماعه مع أعضاء مجلس الأمن الروسي أنه تم صباح امس الاثنين تنفيذ قصف مكثف على منشآت البنية التحتية الأوكرانية باستخدام الأسلحة عالية الدقة.