kayhan.ir

رمز الخبر: 158101
تأريخ النشر : 2022October09 - 20:18

"فوكس نيوز" الاميركية : بايدن يبدو "كامل الغباء" بعد قرار "أوبك +"

 

أعربت جينين بيرو المعلقة في قناة "فوكس نيوز" الأميركية، عن اعتقادها أن الرئيس الأميركي جو بايدن وكما اتضح، "أحمق تام" على خلفية قرار "أوبك+" خفض إنتاج النفط.

واتفقت مجموعة "أوبك+"، على خفض إنتاجها النفطي بواقع مليوني برميل في اليوم اعتبارا من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وسيتم اعتبار مستويات الإنتاج المتفق عليها لشهر أغسطس كأساس لحساب التخفيض المذكور.

وقالت جينين بيرو: "بات الرئيس بايدن يبدو الآن كأحمق كامل الغباء. تذكروا كيف تملق للسعوديين قبل ثلاثة أشهر، وكيف صافح بقبضة يده في الشرق الأوسط، متوسلا إياهم لكي يزيدوا إنتاج النفط".

وترى المعلقة الأميركية، أن الرئيس بايدن سيضطر بعد قرار "أوبك+" لاستخدام المزيد من النفط من الاحتياطيات الاستراتيجية الأميركية التي باتت "منهكة" الآن.