حركة أمل: سنستمر بكفاحنا حتى نستخرج ما هو حق لنا في مياهنا الاقليمية
بيروت – وكالات : أكد النائب هاني قبيسي، خلال كلمة حركة امل في حفل في حسينية بلدة زبدين الجنوبية، أننا سنستمر بكفاحنا ونحن في وسط مواجهة حقيقية إن كان على المستوى العسكري بوجه العدو الصهيوني حت ىنستطيع أن نستخرج ما هو حق لنا من ثروة نفطية في مياهنا الاقليمية دون استجداء من احد.
وقال المفاوضات مستمرة منذ أكثر من عشر سنوات ولبنان يسعى للحصول على حقه ولا زالت "اسرائيل" تؤكد بانها لن تعطي حقا لاحد أكان حق الشعب الفلسطيني أو اي دولة عربية محيطة بها ولا يمكن ان تعطي حق لبنان، ونحن نقول لا نريد منة من احد فما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة ولبنان مستمر في كفاحه السياسي حتى يستحصل على حقه بثروته النفطية ليتمكن من انقاذ اقتصاده مهما كلف الامر.
وأشار الى أن الجنوب اللبناني تحول من منطقة محتلة الى الى منطقة محررة بدماء الشهداء وتضحياتهم ولا زالت الطائفية تسيطر في كثير من مواقعه، وهذا مايحملنا مسؤولية مواصلة كفاحنا وجهادنا حتى نصل لمجتمع مستقر لتبقى طريق الشهداء سالكة لكل الاحرار في هذا البلد.