ممثل ايران لدى المنظمات الدولية يلتقي الامين العام لمنظمة اوبك
طهران/فارس:- أكد «محسن نذیري اصل» ممثل ايران لدى المنظمات الدولية في فيينا خلال لقائه «هیثم القیاس» الامين العام لمنظمة «اوبك»، ضرورة تعاون الدول الاعضاء في «اوبك بلس»
وناقش الجانبان في هذا اللقاء الذي تم في مقر ممثلية ايران في فيينا آخر تطورات منظمة «اوبك» آخر مستجدات أوبك عقب قرارات وذلك خلال انعقاد الاجتماع الوزاري الـ 33 لدول «اوبك» و (اوبك بلس) ، وأكدا على ضرورة تعاون دول "أوبك +" في ضوء التطورات الدولية الحالية وسوق النفط.
بدوره أشاد المدير العام لمنظمة «اوبك» بالجمهورية الاسلامية لتعاونها الفاعل البناء في الاجتماع، معربا عن أمله بإستمرار هذا التعاون في المستقبل أيضا.
الجدير بالذكر أن «محسن نذیري اصل» قد انتخب ممثلا جديدا لايران في المنظمات الدولية في فيينا وكذلك ممثل ايران في الوكالة الدولية للطاقة الذرية خلفا لـ «کاظم غریب آبادي»