افتتاح معرض طهران الدولي الـ19 للنفط والغاز
طهران-ارنا:- افتتح امس الثلاثاء المعرض الدولي التاسع عشر للنفط والغاز والبتروكيمياويات في المقر الدائم للمعارض بطهران تحت شعار نشر دبلوماسية الطاقة ودعم الانتاج المحلي وبحضور وزير النفط بيجن نامدار زنكنة وعدد من نواب مجلس الشورى الاسلامي وسفراء الدول الاجنبية .
وبمشاركة 32 بلدا في المعرض الدولي الـ19 للنفط يتأكد نجاح حكومة التدبر والامل على الصعيد الدبلوماسي واستقطاب الشركات الدولية للمشاركة والاستثمار في ايران.
وبدأ المعرض اعماله بمشاركة 1800 شركة ايرانية واجنبية ناشطة في قطاع النفط والطاقة من 32 بلدا .
ورحبت العديد من الشركات الاجنبية الكبرى بالمشاركة في معرض طهران الدولي الـ19 للنفط والغاز والبتروكيميايات حيث تشارك نحو600 شركة اجنبية من 32 بلدا في المعرض.
وتعرض دول بريطانيا واستراليا والنمسا وبلجيكا والمانيا والبانيا والجزائر وكندا واميركا والصين وفرنسا والهند وهونغ كونغ والعراق وايطاليا واليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وماليزيا وبولندا ورومانيا وروسيا وسنغافورة واسبانيا وسويسرا وتايوان وتايلند وتركيا والامارات العربية المتحدة واوكرانيا وافغانستان، احدث قدراتها في قطاع النفط والغاز والبتروكيمياويات في معرض طهران الدولي.