kayhan.ir

رمز الخبر: 157931
تأريخ النشر : 2022October05 - 20:35

وزيرالخارجية العماني يثمن مبادرة ايران الانسانية في تسليم نمازي

 

طهران-فارس:-أعرب وزير الخارجية العماني في اتصال هاتفي مع أمير عبد اللهيان ، عن تقديره للعمل الإنساني للجمهورية الإسلامية في تسليم باقر نمازي إلى هذا البلد.

وأجرى وزير الخارجية العماني السيد بدر البوسعيدي مساء الثلاثاء محادثة هاتفية مع وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان. 

وأعرب السيد بدر البوسعيدي ، في هذه المكالمة الهاتفية ، عن امتنانه وتقديره لثقة إيران في سلطات عمان والعمل الإنساني للجمهورية الإسلامية الإيرانية في تسليم باقر نمازي ، الذي أدين بالتجسس في إيران ، إلى دولة عمان.

وأضاف وزير خارجية سلطنة عمان: لقد دعمت بلاده دائما المواقف الحكيمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة والمحافل الدولية.