فيلم "زهرة قلبي" اللبناني إلايراني على طريق العرض
طهران-فارس:-انتهى اخيرا تصوير الفيلم الإيراني اللبناني المشترك "زهرة قلبي" الذي صور آخر مشاهده الخارجية في منطقة "المطلة" القريبة من الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة، ويطوي المراحل الفنية الاخيرة ليكون جاهزاً للعرض على الجمهور.
واشترك في اخراج الفيلم علي غفاري من إيران وأحمد يوسف من لبنان، ومن المقرر أن يعرض في دور السينما اللبنانية والعربية.
وكان قد بدأ تصوير الفيلم قبل شهرين في جنوب لبنان وبعلبك ويشارك في التمثيل فيه كل من كارمن لبس وعمار شلق وعلي كمال الدين وباسم مغنيه ويوسف حداد.
الفيلم يدور حول عائلة لبنانية تواجه أحداثا خلال سنوات احتلال الكيان الصهيوني للأراضي اللبنانية ويروي قصة والدة أحد شهداء المقاومة في لبنان تقوم بإخفاء نبأ استشهاد ولدها الذي يبلغ من العمر 19 عاماً عن الأهالي وكذلك عن زوجها وأبنائها.
ويشارك في التمثيل كل من كارمن لبس وعمار شلق وعلي كمال الدين وباسم مغنيه ويوسف حداد وعدد من الفنانين الايرانيين.