kayhan.ir

رمز الخبر: 15778
تأريخ النشر : 2015February25 - 21:49

وفد روسي في طهران لتعزيز التعاون الزراعي

طهران- ايسنا:-أعلنت سفارتنا لدى موسكو أن وفد من وزارة الزراعة الروسية سيقوم بزيارة لطهران لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين في المجالات الزراعية .

وأكدت السفارة على أن زيارة الوفد الروسي لطهران التي تستغرق 10 أيام تأتي لتناول فرص تصدير المنتجات اللبنية والطيور و تفقد الشركات الايرانية المنتجة لمنتجات الألبان واللحوم والطيور.

وتوفر هذه الزيارة إمكانية صادرات المنتجات اللبنية و الطيور من ايران الى روسيا والدول الأعضاء في إتحاد الجمارك نظير روسيا البيضاء وكازاخستان وأرمينيا .

كما زار وفد روسي طهران غضون ديسمبر /كانون الأول الماضي وأصدر ترخيصا لصادرات المنتجات البحرية الايرانية الى موسكو بعد تفقد الشركات المنتجة لها.