غريب آبادي: الغاء حظر السفر عن "باقر نمازي" لاسباب انسانية
طهران-فارس:-اعلن مساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية وأمين لجنة حقوق الانسان "كاظم غريب آبادي" انه تم الغاء حظر السفر عن "باقر نمازي" ، لأسباب إنسانية.
وقال غريب آبادي في معرض رده على سؤال أحد المراسلين حول باقر وسيامك نمازي اللپین یحملان الجنسية المزدوجة الايرانية والاميركية: إن باقر نمازي خارج السجن منذ ما يقرب من أربع سنوات، ويقيم في منزله بطهران لغرض العلاج.
واوضح مساعد رئيس السلطة القضائية للشؤون الدولية : وبحسب الطلبات المقدمة لمواصلة العلاج في الخارج ، ولاعتبارات إنسانية فقد رفع حظر السفر عن "باقر نمازي" الأربعاء الماضي ويمكنه مغادرة البلاد متى شاء.
واضاف غريب آبادي: وفي هذا السياق ، حصل ابنه سيامك على إجازة لمدة أسبوع ليتمكن من لقاء والديه.
وأعرب أمين لجنة حقوق الإنسان عن أمله في الإفراج عن السجناء الإيرانيين المحتجزين في اميركا في أسرع وقت ممكن.