kayhan.ir

رمز الخبر: 157441
تأريخ النشر : 2022September21 - 21:13

انتهاء مهام سفيرنا لدى المنظمات الدولية في جنيف

 

 

طهران-ارنا:- اعلنت بعثة الجمهورية الاسلامية لدى المنظمات الدولية في جنيف، انتهاء فترة المهام الدبلوماسية لمندوب وسفير ايران الدائم في هذا البلد "اسماعيل بقائي".

وفي تغريدة على حسابها بموقع تويتر، اوضحت البعثة ان فترة مهام "اسماعيلي" في جنيف انتهت بتاريخ 19 ايلول / سبتمبر الجاري، وسيتولى "مهدي علي ابادي" مسؤولية القائم بالاعمال المؤقت لغاية تسلم السفير والمندوب الجديد مهامه الدبلوماسية في هذه البعثة.

واشار هذا البيان، الى ان "علي بحريني" الذي عيّن بديلا عن "اسماعيل بقائي"، سيصل جنيف قريبا للمباشرة في مهامه الجديدة.