kayhan.ir

رمز الخبر: 157323
تأريخ النشر : 2022September20 - 20:18

الاعلام الصهيوني : "إسرائيل" تريد استخراج الغاز لكنها ترتدع بعد تنصتها الى تهديدات نصر الله

 

القدس المحتلة – وكالات : قالت وسائل إعلام صهيونية  إنّ "إسرائيل تُنصت إلى تهديدات الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، وترتدع عن استخراج الغاز بذرائع تقنية".

وذكر المذيع أودي سيغل أنّ "لابيد يقول إنّه يريد اتفاقاً موقّعاً، لكن حالياً يبدو أنّ إسرائيل تُنصت إلى تهديدات نصر الله، ولا تستخرج الغاز على رغم الإعلان".

بدوره، قال معلق الشؤون العربية في "القناة الـ13"، تسفي يحزكيلي: "هكذا أنا أقرأ هذا الإعلان لرئيس الحكومة لابيد: عدم الاستخراج ليس تقنياً بحسب رأيي، وتهديد نصر الله يؤثر في إسرائيل، وهي تؤجل ذلك بذرائع تقنية".

وأضاف: "نعم، كانت إسرائيل تريد استخراجاً واتفاقاً، لكنّ هذا لم يحدث. والآن، هناك اتصالات لتسريع الاتفاق، لكنّ تهديد نصر الله يردع إسرائيل".