kayhan.ir

رمز الخبر: 157256
تأريخ النشر : 2022September19 - 21:02

ناشطون مغاربة : الكيان الصهيوني يهدف الى تفرقة وتمزيق الشعب المغربي!

 

 

الرباط – وكالات : أكد رئيس الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة عبدالصمد فتحي، أن الكيان الصهيوني يهدف الى تفرقة وتمزيق الشعب المغربي.

وقال فتحي في حديث لبرنامج "المغاربية" على شاشة قناة العالم الإخبارية، إن الشعب المغربي بكافة اطيافه وعبر الهيئات المناهضة للتطبيع اعرب عن غضبه لفضائح التحرش والفساد التي وقعت في مكتب الاتصال التابع للاحتلال الاسرائيلي لدى الرباط.

بدوره قال رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع احمد ويحمان إن الشعب المغربي دخل بغضب غير مسبوق، لأن فضائح التحرش والفساد التي وقعت في مكتب الاتصال التابع للاحتلال الاسرائيلي لدى الرباط مست شرفه.

وبين ويحمان أن المرصد من خلال التحري كشف مخطط استيطاني في الاراضي المغربية، عبر توطين مليوني صهيوني فيها.