وزير الاتصالات: 95 بالمئة من القرى تتصل بالشبكة الوطنية للإنترنت
طهران/فارس:- أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الايراني، أن 95 بالمئة من القرى بتعداد سكاني يتجاوز 20 عائلة، ستتصل بالشبكة الوطنية للمعلومات (الانترنت) حتى نهاية السنة المالية الجارية 20 مارس/آذار 2022.
وأشار الوزير " عيسى زارع بور" في تصريح امس الاحد، أن حجم تطوير الشبكة الوطنية للمعلومات يبلغ حاليا نحو 45 بالمئة، وسيصل الى 60 بالمئة حتى مارس/آذار المقبل.
وبيّن بخسب الاحصائيات فان 4 الاف قرية بتعداد سكاني اكثر من 20 عائلة، لم تتصل بعد بالشبكة الوطنية للانترنت، وبعد تقييمات اولية اتضح ان اكثر من 7 الاف قرية لديها اتصال جيد ونوعي بالانترنت.