kayhan.ir

رمز الخبر: 157102
تأريخ النشر : 2022September14 - 20:30

المتحدث باسم الحكومة: عدد زوار الاربعين الايرانيين بلغ اكثر من 3 ملايين

 

طهران /إرنا- أشار المتحدث بإسم الحكومة الايرانية " علي بهادري‌ جهرمي " إلى مشارکة الملايين من المواطنين الایرانیین في مراسم الأربعين الحسیني وقال: لقد بلغ عدد الزوار الايرانيين اكثر من 3 ملايين.

وقال " علي بهادري‌ جهرمي "على هامش اجتماع الحكومة ( مجلس الوزراء) امس الأربعاء : لقد حطم الرقم القياسي في عدد الزوار الایرانیین الذین شاركوا في مراسم الأربعين الحسیني.

وتابع: عاد حوالي 1.5 مليون زائر ایراني إلى البلاد حتى اليوم، معربا عن امله في إقامة هذه المراسم أكثر روعة.