المتحدث باسم الحكومة: عدد زوار الاربعين الايرانيين بلغ اكثر من 3 ملايين
طهران /إرنا- أشار المتحدث بإسم الحكومة الايرانية " علي بهادري جهرمي " إلى مشارکة الملايين من المواطنين الایرانیین في مراسم الأربعين الحسیني وقال: لقد بلغ عدد الزوار الايرانيين اكثر من 3 ملايين.
وقال " علي بهادري جهرمي "على هامش اجتماع الحكومة ( مجلس الوزراء) امس الأربعاء : لقد حطم الرقم القياسي في عدد الزوار الایرانیین الذین شاركوا في مراسم الأربعين الحسیني.
وتابع: عاد حوالي 1.5 مليون زائر ایراني إلى البلاد حتى اليوم، معربا عن امله في إقامة هذه المراسم أكثر روعة.