بعد التوقيع على مذكرة تفاهم..
ايران واليابان تعززان التعاون المشترك في مجال الصحة والسلامة
بكين-ارنا:- وقع وزير الصحة والعلاج والتعليم الصحي حسن هاشمي ووزير الصحة والعمل والرخاء الاجتماعي الياباني على مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الصحي والطبي بين البلدين.
و تنص مذكرة التفاهم هذه على توثيق التعاون في مختلف المجالات الطبية وعقد اجتماعات علمية مشتركة للافادة من التجارب والخبرات الموجودة.
كما تنص مذكرة التفاهم على تبادل الاساتذة وطلبة الفروع الطبية.
ويزور هاشمي اليابان تلبية لدعوة رسمية وجهتها له الحكومة اليابانية لبحث السبل الكفيلة بتوثيق التعاون الثنائي.
والتقي هاشمي وزير الصحة الياباني وتفقد المركز الوطني للابحاث الطبية وتعرف عن كثب على نشاطاته.