kayhan.ir

رمز الخبر: 15693
تأريخ النشر : 2015February24 - 21:04

قريبا..طهران تستضيف اجتماع لجنة التعاون الاقتصادي مع جنوب افريقيا

طهران-فارس:-برئاسة وزير الخارجية محمد جواد ظريف، تعقد قريبا اعمال اجتماع لجنة التعاون الاقتصادي المشترك بين ايران وجنوب افريقيا في طهران.

وكان مساعد وزير الزارعة والثروة السمكية في جنوب افريقيا الذي يزور طهران تلبية لدعوة من نظيره ظريف، قد التقى الاثنين الماضي، مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية حسين اميرعبداللهيان.

وتأتي زيارة المسؤول الجنوب افريقي الى طهران على اعتاب انعقاد الاجتماع الـ 12 للجنة التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين، الذي سيعقد برئاسة وزير الخارجية محمد جواد ظريف عن جانبنا، حيث وصف عبداللهيان الاجتماع بالمهم.