اصابة 5 ايرانيين اثر اصطدام قطارين في كرواتيا
طهران/فارس:- ادى اصطدام قطار لنقل الركاب وآخر لنقل السلع في كرواتيا الى اصابة 5 من المواطنين الايرانيين كانت اصابة 4 منهم طفيفة غادروا المستشفى بإستثناء سيدة اصيبت في عمودها الفقري.
وقد لقي في هذا الحادث 3 اشخاص مصرعهم على الاقل فيما اصيب 11 آخرون بينهم هؤلاء المواطنون الايرانيون.
وأعلنت الشرطة الكرواتية أن الحادث وقع مساء يوم الجمعة الماضي بالقرب من مدينة «نوفيسكا» الواقعة على الحدود مع صربيا.
وقد حضر رئيس الوزراء الكرواتي «آندريه بلنکوفيتش» في مكان الحادث وأكد أنه تم تحديد هوية 3 قتلى ونقل الجرحى الى المستشفى وصفت جروح بعضهم بالجدية.
في غضون ذلك أعلنت السفارة الايرانية في زغرب أنه وحسب المعلومات التي حصلت عليها فإن عدد جرحى الحادث الذين تم نقلهم الى المستشفى كان 7 اشخاص بينهم 2 من الكرواتيين و5 اعضاء عائلة ايرانية غادر منها 4 اشخاص المستشفى فيما بقيت سيدة اصيبت في عمودها الفقري في مستشفى «نيفاغراديشكا» لمواصلة العلاج.
وقد بعثت السفارة الايرانية في زغرب وفدا لدراسة الموضوع ومتابعة تقديم أية مساعدة للمواطنين المصابين الذين تم نقلهم الى مدينة «نوفيسكا».