kayhan.ir

رمز الخبر: 156889
تأريخ النشر : 2022September11 - 20:22

محافظ ايلام: 80٪ من زوار الاربعين يعودون عبر منفذ مهران

 

طهران/فارس:- اعلن محافظ ايلام حسن بهرام نيا أن موجة عودة زوار الاربعين الايرانيين من المتوقع أن تبدأ بعد ايام وقال: ان ما لا يقل عن 80٪ من زوار الاربعين يعودون الى البلاد عبر حدود مهران (غرب(

وقال بهرام نيا في تصريح للصحفيين خلال زيارته التفقدية لمحطة "بركت": إن البنية التحتية اللازمة لراحة الزائرين متوفرة في محطة "بركت".

واضاف: بسبب نقص أسطول النقل العام لإعادة زوار الاربعين إلى مدنهم الأصلية ، فقد أعلنا مرات عديدة في وسائل الإعلام أن الزوار يجب أن يأتوا إلى مهران بسيارات خصوصية.

وتابع: ما لا يقل عن 80٪ من زوار الاربعين يعودون الى البلاد عبر حدود مهران.

وأوضح محافظ إيلام أن المواكب تعمل بكل طاقتها لخدمة الزوار، وقال: يجب توفير المياه المعدنية والغذاء بالقدر اللازم لعودة الزوار.

ووجه الشكر والتقدير لجميع الاجهزة التنفيذية والشرطة وحرس الحدود بالمحافظة وقال: ان المتوقع أن تبدأ موجة عودة الزوار الإيرانيين بعد عدة ايام.