محافظ ايلام: 80٪ من زوار الاربعين يعودون عبر منفذ مهران
طهران/فارس:- اعلن محافظ ايلام حسن بهرام نيا أن موجة عودة زوار الاربعين الايرانيين من المتوقع أن تبدأ بعد ايام وقال: ان ما لا يقل عن 80٪ من زوار الاربعين يعودون الى البلاد عبر حدود مهران (غرب(
وقال بهرام نيا في تصريح للصحفيين خلال زيارته التفقدية لمحطة "بركت": إن البنية التحتية اللازمة لراحة الزائرين متوفرة في محطة "بركت".
واضاف: بسبب نقص أسطول النقل العام لإعادة زوار الاربعين إلى مدنهم الأصلية ، فقد أعلنا مرات عديدة في وسائل الإعلام أن الزوار يجب أن يأتوا إلى مهران بسيارات خصوصية.
وتابع: ما لا يقل عن 80٪ من زوار الاربعين يعودون الى البلاد عبر حدود مهران.
وأوضح محافظ إيلام أن المواكب تعمل بكل طاقتها لخدمة الزوار، وقال: يجب توفير المياه المعدنية والغذاء بالقدر اللازم لعودة الزوار.
ووجه الشكر والتقدير لجميع الاجهزة التنفيذية والشرطة وحرس الحدود بالمحافظة وقال: ان المتوقع أن تبدأ موجة عودة الزوار الإيرانيين بعد عدة ايام.