kayhan.ir

رمز الخبر: 156879
تأريخ النشر : 2022September11 - 20:20

انشاء مصنع لانتاج إطارات الجرافات والشاحنات في البلاد

 

طهران/فارس:- أعلن مساعد وزير التجارة والصناعة والمعادن عن انشاء مصنع لانتاج الاطارات الصناعية واطارات الشاحنات في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق البلاد، وذلك حتى 20 مارس/آذار المقبل.

وأوضح " وجيه الله جعفري" في اجتماع مخصص لمناقشة ملف انشاء المصنع، بانه طاقته الانتاجية تبلغ 9 الاف طن اطارات صناعية OTR ( الجرافات) و18 الف طن اطارات TBR ( الشاحنات والحافلات) وباستثمارات تبلغ 3 تريليونات ريال ( الدولار = 264 الف ريال(

وأشار الى توجيه استثمارات شركات المعادن الى المناطق النامية، معتبرا أن انعاش فرص العمل والتنمية من أهم انجازات هذا المصنع.

وبيّن أن شركتي " جادرملو" للتعدين، و" توسعة معادن وفلزات" ومنظمة " ايدرو" لتجديد وتنمية الصناعات الايرانية من المجموعات المستثمرة في المشروع، وأن القضايا المتعلقة بانشاء وزيادة رأس المال الشركة المرتبطة بالمشروع ستحدد قريبا.