مهنئا بيومها الوطني..
الرئيس رئيسي: نتطلع للمزيد من تطوير العلاقات مع طاجيكستان
طهران-فارس:- اعرب رئيس الجمهورية آية الله ابراهيم رئيسي عن امله بالمزيد من تطوير العلاقات مع طاجيكستان.
جاء ذلك في برقية تهنئة وجهها آية الله ابراهيم رئيسي الجمعة بذكرى استقلال جمهورية طاجيكستان .
وهنأ الرئيس رئيسيفي هذه البرقية نظيره الطاجيكي امام علي رحمان وحكومة وشعب بلاده بحلول ذكرى الاستقلال.
كما أعرب آية الله رئيسي عن أمله بان "نشهد تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية ، والمزيد من التضامن بين البلدين بما يخدم مصالح الشعبين".