kayhan.ir

رمز الخبر: 156816
تأريخ النشر : 2022September10 - 20:54

إنتاج " ايران خودرو" و" سايبا" ينمو 4.6 بالمئة

 

طهران/فارس:- أكد متحدث وزارة التجارة والصناعة والمعادن الايرانية، أن انتاج عملاقي صناعة السيارات في البلاد " ايران خودرو" و" سايبا" قد سجل نموا بنسبة 4.6 بالمئة في الشهر الخامس من السنة المالية الجارية المنتهي 20 اغسطس/آب 2022،على اساس شهري.

وأوضح " أوميد قاليباف" في تصريح امس السبت،أن انتاج الشركتين قد سجل مجموع 65,606 سيارات في الشهر المذكور.

وأضاف أن انتاج "ايران خودرو" قد بلغ 32,674 و"سايبا 32,932 سيارة، وذلك في اطار 19 يوم عمل بمتوسط انتاج يومي 3453 سيارة، صعودا عن معدل 3302 سيارة المحقق في الشهر السابق.