kayhan.ir

رمز الخبر: 156815
تأريخ النشر : 2022September10 - 20:54

انشاء 5 مستشفيات في مهران تقدم خدماتها لزوار الاربعين

 

طهران/فارس:- أعلن وزير الصحة والعلاح والتعليم الطبي ، بهرام عين اللهي، ان 5 مستشفيات في مدينة مهران الحدودية مع العراق تقدم خدماتها الطبية لزوار الاربعين.

وقال وزير الصحة في تصريح لمراسل وكالة فارس امس السبت: بحسب التقارير هناك ما يكفي من الأدوية والامصال، ولا توجد مشاكل من حيث الكوادر الطبية.

واضاف:  على الزوار السفر ليلا، وشرب كميات كبيرة من الماء في الطريق واخذ قسط من الراحة في الظل إذا كانوا مرهقين من عناء السفر.

وتابع عين اللهي قائلا: يجب على الزائرين الذهاب إلى المراكز الطبية في أقرب وقت ممكن إذا لم يكن وضعهم الصحي على ما يرام.

واردف يقول: مع عودة الزائرين إلى البلاد، يتم فحصهم من قبل المراكز الطبية في الطريق ويتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة حدوث أي مشكلة.