رئيس الجمهورية يوعز لوزير الداخلية بحل مشاكل زوار الأربعين
طهران /ارنا-- تلقى رئيس الجمهورية خلال اتصال هاتفي مع وزير الداخلية تقريراً عن مباحثاته مع المسئولين العراقيين واوعز له بتسهيل زيارة زوار الأربعين وحل مشاكلهم.
واطلع رئيس الجمهورية آية الله السيد إبراهيم رئيسي امس الجمعة في اتصال هاتفي مع أحمد وحيدي على كيفية تقديم الخدمات لزوار الأربعين الحسيني خاصة على الحدود البرية.
وقدم وزير الداخلية الذي سافر إلى العراق تقريراً عن المباحثات التي جرت بينه وبين المسئولين العراقيين بشان أوضاع وشروط نقل زوار الأربعين، لا سيما ظروف العبور على الحدود البرية ذلك لتسهيل زيارة الأربعين.
و أكد آية الله رئيسي على ضرورة تقديم خدمات أفضل للزوار والعمل على حل مشاكلهم.