kayhan.ir

رمز الخبر: 156765
تأريخ النشر : 2022September09 - 21:25

نقل 19 سجينا ايرانيا من قطر لقضاء العقوبة في البلاد

طهران / ارنا – اعلن مساعد وزير العدل لشؤون حقوق الانسان "فتاح احمدي"، عن استلام 19 مدانا ايرانيا من السجون القطرية، ليقضوا الفترة المتبقية من عقوباتهم داخل ايران.

ولفت "احمدي" في تصريح لمراسل "ارنا" ، الى ان جهود السلطات المعنية الايرانية خلال الاسابيع الماضية، افضت الى الاتفاق على نقل عدد ملفت من المدانين الايرانيين الذين يقبعون في سجون الدول المجاورة، الى البلاد.

واضاف، انه تم في هذا السياق، نقل 19 ايرانيا كانوا قد ادينوا من قبل القضاء القطري بالسجن لفترات طويلة على خلفية جرائم متعلقة بالمخدرات، وذلك لقضاء الفترة المتبقية من عقوباتهم في سجون البلاد.