بري لهوكستين: عازمون على استثمار ثرواتنا في كامل منطقتنا الاقتصادية
بيروت – وكالات : قال رئيس البرلمان اللبناني نبيه بري، امس الجمعة: "نؤكد تمسّكنا باتّفاق الإطار، وعزمنا على استثمار ثرواتنا في كامل منطقتنا الاقتصادية".
وشدّد بري، خلال لقاء الموفد الأميركي في ملف ترسيم الحدود البحرية مع فلسطين المحتلة آموس هوكستين، على "ضرورة العودة إلى الناقورة للتفاوض غير المباشر حتى الوصول إلى النتائج المرجوة".
بدوره، أفاد الوسيط الأميركي بأنّ المفاوضات حقّقت "تقدماً جيداً جداً".
وكان هوكستين وصل إلى لبنان، لإجراء جولة خاطفة من المحادثات مع كبار المسؤولين. وتحدث عقب لقائه برئيس الجمهورية ميشال عون، ونائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب، ورئيس الأمن العام عباس إبراهيم.