kayhan.ir

رمز الخبر: 156589
تأريخ النشر : 2022September06 - 20:17

غائب وحيد عن مران برشلونة الأخير قبل موقعة دوري الأبطال

 

خاض برشلونة مرانه الختامي استعدادا لمواجهة فيكتوريا بيلزن التشيكي، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان لاعب الوسط ميراليم بيانيتش، الذي حصل على إذن من برشلونة لإنهاء عملية خروجه من النادي الكتالوني، هو الغائب الوحيد عن تدريبات الفريق.

ويتفاوض اللاعب البوسني، البالغ من العمر 32 عاما، على انتقاله إلى نادي الشارقة الإمارتي، وفقا للصحفي فابريزيو رومانو، في عملية لم يؤكدها البارسا.

وباستثناء بيانيتش، تدرب باقي اللاعبين المتاحين في جلسة شارك بها أيضا إريك جارسيا، الذي كان قد أنهى مواجهة إشبيلية في الليجا بآلام عضلية.

كما تدرب هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو بشكل طبيعي مع باقي زملائهم بالفريق، قبل أن يتم تقديمهما رسميا في وقت لاحق اليوم، كلاعبين في برشلونة.