kayhan.ir

رمز الخبر: 156490
تأريخ النشر : 2022September04 - 20:27

تفكيك خلية مركزية لتنظيم البهائية العميل للصهيونية

 

ساري-ارنا:- أعلنت مديرية الامن العامة في محافظة مازندران شمال ايران عن تفكيك الخلية المركزية لتنظيم البهائية العميل للصهيونية في شمال البلاد.

وقالت مديرية الامن العامة في محافظة مازندران في بيان اصدرته ، إنه "تم رصد واعتقال 12 عنصراً من تنظيم البهائية العميل للصهيونية في مدن مختلفة من المحافظة".

واضاف: انه تم تدريب 2 من قادة هذا التنظيم التجسسي في منظمة "بيت العدل" الصهيونية الموجودة في الأراضي المحتلة ، وشكلوا خلية تجسس مع عناصر تنظيمهم في جميع أنحاء محافظة مازندران.

وتابع البيان: ان تدريب المبادئ التنظيمية ، والتواصل السري ، وأساليب بناء المجتمع على أساس وثيقة الإبلاغ بمركزية حيفا في الكيان الصهيوني ، والاستخدام الممنهج لوسائل الإعلام الأجنبية ، كانت من بين أعمال الاجتماع التنظيمي المركزي لحزب البهائية التجسسي.

وأكدت مديرية الامن العامة في محافظة مازندران في هذا البيان: أن أي أنشطة لشبكات عميلة للكيان الصهيوني ومناهضة للثورة يتم رصدها عن كثب من قبل رجال الامن الايراني وسيتم التعامل مع عملائها بكل حزم.