اللجان الثورية: هادي أصبح قائد فصيل للقاعدة في اليمن
صنعاء - وكالات انباء:- قال قيادي بارز في اللجان الثورية باليمن: إن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أصبح قائداً لفصيل من فصائل تنظيم القاعدة بعد مغادرته منزله بصنعاء إلى عدن جنوبي البلاد يوم أمس.
وأوضح أبو مالك يوسف الفيشي، وهو في جماعة أنصار الله في اليمن، أن "أول انتحار للهارب هي استقالته، والانتحار الثاني هو هروبه بعد أن انتهت شرعيته، ومن الآن أصبح قائد فصيل من فصائل القاعدة التي تهدف إلى تدمير الجنوب (جنوب اليمن)".
وتابع الفيشي في تغريدات على حسابه الشخصي على "تويتر": "لاشرعية اليوم سوى الشرعية الثورية الشعبية التي لن يتمكن أحد من الالتفاف عليها أوقهرها أومصادرتها".
ومضى بالقول: "هروب هادي أو استقراره في صنعاء لن يغير المعادلة (المشهد السياسي)، فدول العالم تعترف بالواقع والشارع، ولن يغير خروجه من مسار الثورة درجة واحدة".