لمحاربة الارهاب..
ابرام إتفاقية إعلامية بين ايران والعراق لتعزيزالتعاون
طهران-ايسنا:- تم التوقيع على إتفاقية التعاون الإعلامي بين ايران والعراق بهدف مكافحة الإرهاب والمجموعات التكفيرية خلال زيارة نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون للإعلام الدولي لبغداد ولقائه مع المدير العام لقناة الإعلام العراقية.
وقال نائب رئيس هيئة الإذاعة والتفزيون للإعلام الدولي محمد اخكري إن هذه الاتفاقية الإعلامية بين الجمهورية الاسلامية والعراق تعد من أهم الإتفاقيات التي نسعى من خلالها لمكافحة الإرهاب والتطرف مؤكدا على اننا نتطلع الى مزيد من التعاون في المستقبل.
من جانبه شدد المدير العام لقناة الاعلام العراقية "محمد عبدالجبار شبوط" على ضرورة التصدي لظاهرة الإرهاب والممارسات التكفيرية في العراق والمنطقة.
ووفقا للإتفاق يتعاون الجانبان في مجال تبادل البرامج والتعليم وتقديم الخدمات الفنية.