افخم: فريقنا المفاوض يعمل فقط في اطار توجيهات قائد الثورة
طهران-ارنا:-اكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية مرضية افخم، بان فريقنا الذي يتفاوض حول القضية النووية مع مجموعة الدول الست الكبرى "5+1” يعمل فقط في اطار توجيهات قائد الثورة الاسلامية.
وقدمت افخم الخميس ايضاحا حول بعض سوء الفهم تجاه تصريحاتها التي ادلت بها اخيرا وقالت، ان المفاوضين الايرانيين يعملون فقط في اطار توجيهات قائد الثورة الاسلامية.
واضافت، ان الجمهورية الاسلامية، في المفاوضات النووية مع مجموعة "5+1” ومثلما صرح سماحة قائد الثورة الاسلامية، توافق فقط على اتفاق من مرحلة واحدة وان يتضمن جميع التفاصيل والعموميات.
واضافت المتحدثة باسم الخارجية ان الفريق تفاوض ويتفاوض في هذا المسار بالضبط.