kayhan.ir

رمز الخبر: 15420
تأريخ النشر : 2015February20 - 21:09

نوبخت:فريقنا المفاوض يدافع عن حقوق شعبنا باقتدار

طهران-ارنا:-اكد المتحدث باسم الحكومة محمد باقر نوبخت ان فريقنا النووي المفاوض يتابع المفاوضات بقوة وقال، ان المفاوضات ستفضي الى النجاح من خلال اعتماد اسلوب المنطق القوي وليس العنجهية.

وقال نوبخت في تصريح ادلى به يوم الخميس، ان الفريق النووي المفاوض يواصل المفاوضات باقتدار ويدافع عن حقوق الشعب الايراني على طاولة الحوار.

واكد بان المفاوضات لا تثمر عن اي نتيجه من خلال العنجهية بل ان اعتماد المنطق القوي هو الذي يسهم في انجاح المفاوضات.

وتابع قائلا انه في حال نجحنا في رفع العقوبات اللاانسانية والجائرة المفروضة على الشعب الايراني فان التاريخ سيذكر هذا النجاح الذي يسهم في تحريرعائداتنا.