kayhan.ir

رمز الخبر: 15414
تأريخ النشر : 2015February20 - 20:57

وأخيراً.. استخراج الرصاصة من ساق الشيخ النمر بعد عامين

العوامية - وكالات انباء:- اعلن في الرياض عن استخراج رصاصة من ساق آية الله الشيخ المجاهد نمر باقر النمر في عملية جراحية ناجحة اجريت له، وذلك بعد عامين ونصف من اعتقاله وإصابته المباشرة برصاص قوات النظام السعودي اثناء اعتقاله .

وأوضح الناشط الحقوقي السعودي محمد النمر، شقيق الشيخ المعتقل، أن العائلة زارت يوم الخميس سجن الحائر ذي الحراسة المشددة في الرياض، حيث أبلغت بأن السلطات السعودية أجرت له عملية الثلاثاء الماضي لإزالة الرصاصة الرابعة (الأخيرة) المستقرّة في جسمه.

وقال النمر عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" إن العملية أجريت للشيخ النمر في مستشفى سجن الحائر، واستغرقت 12 دقيقة، تم خلالها تخدير سماحته بشكل موضعي لإزالة الرصاصة.