لاريجاني : شعبنا لن يخشى التهديدات والضغوط ولن يتنازل أو يتراجع عن حقوقه قيد أنملة
طهران - كيهان العربي:- اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي الدكتور علي لاريجاني، الاقتدار في الساحة الدولية من نقاط القوة للجمهورية الاسلامية في ايران.
وقال الدكتور لاريجاني خلال كلمته في مدينة محلات (جنوبي طهران): ان المفاوضات مع مجموعة السداسية الدولية، تجري على اساس المنطق، شدد على أن ممارسة الضغوط والحظر الاستكباري ليس له اي تاثير على العلوم النووية السلمية ، مؤكدا ان شعبنا الأبي لن يخشى التهديدات ولن يتنازل أو يتراجع عن حقوقه قيد أنملة مهما كانت الظروف .
وشدد رئيس مجلس الشورى الاسلامي بالقول: ان ممارسة الضغوط والحظر الاستكباري لن يكون لها أدنى تاثير على مسيرة التطور في العلوم النووية السلمية، وسنواصل مسيرتنا مهما كانت الظروف ولن نتراجع عنها ابدا .
وصرح الدكتور لاريجاني: ان الجمهورية الاسلامية في ايران تمتلك مصادر وطاقات كبيرة وملحوظة حيث ان الاستكبار والدول الغربية ، ومن خلال اثارة تحديات على المستوى الدولي يريدون منع تطور وتقدم البلاد في مجال الطاقة النووية السلمية .. الا ان ايران لن تتراجع عن حقوقها قيد انملة .